نشرة
نظمت التمثيلية المحلية للشبيبة التجمعية بأكادير، مساء الاثنين 2 شتنبر 2024، لقاءً لاستقبال 100 شابة وشاب من الملتحقين الجدد بالشبيبة التجمعية في مدينة أكادير.

اللقاء، الذي جاء تحت شعار “قيادات شبابية، من أجل فعل مدني مبدع، خلاق ومتجدد”، شهد مشاركة كل من السيد كريم أشنكلي، المنسق الجهوي للتجمع الوطني للأحرار بجهة سوس ماسة، والسيد لحسن السعدي، رئيس المنظمة الوطنية للشبيبة التجمعية، والسيد رشيد بوخنفر، المنسق الإقليمي بعمالة أكادير إدوتنان، والسيدة زينة إد حلي، رئيسة المنظمة الجهوية للمرأة التجمعية، والسيد مصطفى بودرقة، عضو المجلس الوطني للحزب.

خلال اللقاء، تم الترحيب بالشباب الجدد بخطاب تحفيزي يشدد على أهمية الانخراط في العمل السياسي. كما تم تبادل التجارب السياسية لقيادات الحزب على مستوى جهة سوس ماسة، واستعراض المسار السياسي لكل من أشنكلي والسعدي وإد حلي وبودرقة.

وأكد المتحدثون على الفرص الكبيرة التي يمنحها التجمع الوطني للأحرار للشباب منذ سنوات، من خلال تشجيعهم على خوض التجربة السياسية وتمكينهم من تقلد مسؤوليات في مختلف المجالس المنتخبة.

كما كان اللقاء فرصة لمشاركة الشباب نبذة عن عمل مجلس جهة سوس ماسة والمجلس الجماعي لأكادير خلال نصف الولاية الحالية، مما أتاح لهم الوقوف على أبرز المنجزات التنموية التي تم تحقيقها.