✍️ عبد الرحيم أورمضان

– لم تمض سوى ساعات قليلة على إعلان وزارة الداخلية و معها وزارة الشباب و الرياضة عن إعطاء الضوء الأخضر لعودة الجماهير إلى الملاعب الرياضية المغربية ، حتى ردت الجماهير الرجاوية بقوة على القرار ..
مجموعات (الكورفا سود) : (الغرين بويز و الإيغلز) ، عبر كلاهما عن تذمرهما و سخطهما وعدم استيعابهما للقرار ، و الظرفية التي اتخد فيها .
وزاد غلاء تذاكر المباراة التي سيواجه من خلالها الفريق الأخضر فريق حوريا كوناكري الغيني مساء اليوم برسم الجولة الثالثة من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا ، الطين بلة حيث وصل سعر تذاكر المدرجات المكشوفة إلى 50 درهما ، الأمر الذي دفع بمجموعات المناصرين إلى إعلان مقاطعة هذه المباراة من خلال بلاغات نشرت مساء يوم أمس..
وذكر في البلاغات أن إدارة الفريق كانت تنتظر هذه اللحظة (ولوج الجماهير إلى الملاعب ) ليس حبا في الجماهير بل طمعا في استغلال حبها وشغفها الصميمي واشتياقها الكبير للفريق و للملاعب .
وأشارت البلاغات أن الجماهير الخضراء العريضة لم تبخل ولو لمرة على الفريق في أزماته مهما كان ثمن التذاكر حتى وإن كانت افتراضية ..
وتمت الإشارة إلى أن الجماهير ضحت و ناضلت و عانت من أجل إسم الرجاء متناسين وضاربين عرض الحائط كل ما يدور داخل النادي من كولسة وعشوائية من أجل إخراج النادي من أزمة كادت تعصف به للهاوية بسبب سوء التسيير والأنانية والإرتجالية .