ويهدف ايضا هذا المركز الذي تقوده دينامية Act4community Khouribga بشراكة مع مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل وجامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية إلى توفير تكوينات متوجة بدبلوم وتكوينات تأهيلية، فضلا عن تأمين المواكبة المقاولاتية للنساء وتعزيز التعاون والتعلم وتقوية الكفاءات الذاتية والحس المقاولاتي لدى النساء في افق ادماجهن في النسيج الاقتصادي.
وبفضاءات الخزانة الوسائطية التابعة للمجمع الشريف للفوسفاط تمت زيارة معرض النسيج والحلويات من انتاج تعاونيات من وادي زم سبق لها ان استفادت من تمويل المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ومن تكاوين نظمتها شركة ACT4 COMMUNITY في مجال تطوير النسيج والتسويق الاليكتروني لمدة سنتين كما تم عرض فيلم مؤسساتي حول. البرامج التكوينية وشهادات بعض المستفيدات منه. وتم توزيع الشهادات على المستفيدات والشهادات التقديرية والدروع على مدير المدرسة العليا لصناعة النسيج ومدير الصناعات بمجمع الشريف للفوسفاط…الخ
حضر الاحتفال ممثلي السلطات المدنية والعسكرية ورئيس المجلس الجماعي لخريبكة والمدير الجهوي لمكتب التكوين المهني وانعاش الشغل ومدير مركب التكوين المهني بخريبكة وممثل وجامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية ورؤساء المصالح الخارجية .