فرصة للعمل كمتطوع في بولندا مع توفير الإقامة وتذاكر الطيران وخطاب فيزا الشنغن وراتب لتغطية الاحتياجات اليومية وتوفير التنقل داخل بولندا، التقديم مجاني.

حصريًا علي المنصة الأولي عالميا «منح حول العالم»، ماذا تنتظر؟ تعرف علي التفاصيل أدناه وقدم علي فرصة للعمل كمتطوع في بولندا مع توفير الإقامة وتذاكر الطيران.

إذا كنت تريد التقديم مباشرة دون قراءة التفاصيل كاملة اضغط هنا.


بولندا : Poland


ميسلوايس.

مؤسسة تطوع في بولندا (Mysłowicki Ośrodek Kultury).


مشروع التطوع في المركز الثقافي مدينة ميسلوايس بمنطقة سيليزيا في بولندا. المهام والأنشطة المقترحة: – يتعرف المتطوعون على العمل في فروع معينة تقع في 7 مناطق بالمدينة. ستكون الأنشطة موجهة للأطفال والشباب والكبار – إدارة نوادي اللغة الأم / التحدث باللغة الإنجليزية للمتطوعين للمجتمع المحلي – المساعدة في تنظيم الأحداث مع المنظمة (حفلات موسيقية؛ أحداث للأطفال والعائلات؛ ورش عمل) – تشغيل فصول إضافية / ورش عمل للأطفال مثل الرسومات والتصوير الفوتوغرافي وصناعة الأفلام الموسيقى، الطبخ، الرياضة، ألعاب الطاولة؛ -المساعدة في الترويج للأحداث – المشاركة في مقاطع الفيديو والأنشطة الأخرى للترويج للأحداث المشتركة، وإعداد الملصقات والصور والأحداث.

معظم الدول متاح لها التقديم، راجع الإعلان الرسمي للتأكد من وجود دولتك.


6 شهور: يبدأ التطوع في شهر سبتمبر 2024.


سيكون لدى المتطوعين اجتماع تقييم منتصف الفصل والنهائي عند الوصول.


  • لا تحتاج لشهادة لغة عند التقديم.
  • لا يوجد رسوم عند ارسال الطلب.

يشمل التطوع المجاني في دولة بولندا 2024 ما يلي:

  1. راتب شهري.
  2. الإقامة المجانية.
  3. وجبات مجانية.
  4. دورات لغة بولندية مجانية.
  5. التأمين الصحي.
  6. استرداد رسوم تذاكر السفر.
  7. خطاب الحصول علي شنغن بولندا.

  • سيرة ذاتية 
  • خطاب النية 

أرسلها مع سيرتك الذاتية إلى marcin.germanek@frsp.eu
في عنوان البريد الإلكتروني يرجى كتابة: «MOK 2»


نحن نبحث عن متطوعين شابين تتراوح أعمارهم بين 18 و30 عامًا للمشاركة في مشروعنا التطوعي. التوفر لمدة 6 أشهر! الملف الشخصي للمتطوع: – القدرة على التعاون ضمن مجموعة وبشكل مستقل – النهج الإبداعي للمهام – البراعة والمرونة – الانفتاح على مقترحات الأنشطة الفنية – الاستعداد لأنشطة الرسوم المتحركة الثقافية – المستوى العالي للتواصل بين الأشخاص.


16 يونيو 2024.