أڭادير، جوهرة الأطلسي لؤلؤة جهة سوس ماسة، مدينة تزخر بالمواهب والقدرات التي يمكن تثمينها في خدمة تنمية المدينة والجهة بصفة عامة.
“نقاشات جيل أڭادير” هي مجموعة من اللقاء ات المنظمة من طرف شباب أڭادير، من أجل شباب أڭادير، بدعم من ولاية جهة سوس ماسة وعمالة أڭادير إداوتنان، والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية إضافة للجماعة الحضرية أڭادير بشراكة مع ائتلاف من جمعيات أڭادير النشيطة.
الهدف الأساسي لهذه اللقاء ات هو فتح آفاق جديدة لشباب المدينة، بكل تلاوينه، ذكورا وإناثا، مستخدمين كانوا، أو باحثين عن العمل أو مقاولين، مع التركيز على المواضيع التالية بالغة الأهمية :
1) ريادة الأعمال وخلق المقاولات الصغرى
2) تطوير القدرات المهنية والشخصية للشباب
3) الأنشطة الفنية والثقافية
4) الإقتصاد الرقمي والتقنيات الحديثة
في هذه النسخة الثانية ل “لقاءات جيل أڭادير” ندعوكم للاستفادة من ورشة تكوينية مجانية حول صناعة المحتوى و التواصل الرقمي من تأطير السيد عبدالله الفقير مؤسس شركة “إيما براند” المتخصصة في الخدمات الرقمية.
هذه التجربة ستستمر لمرات عديدة مع متخصصين في جميع المجالات، بهدف واحد أساسي : تطوير مناخ الأعمال وخلق المقاولات لشباب المدينة والجهة، مع تعبئة كل الشركاء (بدعم وتأطير من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية) للدفع بدعم مقاولات الشباب ومبادراتهم، لفتح صفحة جديدة من توفير فرص شغل مباشرة للشباب من كل الفئات دون استثناء.
تجدر الإشارة إلى أن هذا النشاط يندرج في “البرنامج 3” للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية.
يهدف البرنامج الثالث إلى المساهمة في تحسين الوضع الاقتصادي والاجتماعي للفئات في وضعية هشة، وخاصة الشباب ، من خلال دعم التوظيف ، ريادة الأعمال وكذلك دعم المشاريع في الاقتصاد الاجتماعي والتضامني.
● مكان اللقاء : منصة الشباب دار ممكن، حي الڭويرة أڭادير (تقاطع أحياء النجاح وليزاميكال).
● الموقع على ڭوڭل مابس : https://maps.app.goo.gl/GQXcn11vg3CQhsLv7
● الساعة : السبت 17 فبراير 2024 على الساعة الثانية بعد الزوال.

للتواصل معنا :
Whatsapp : +212 7 68 01 78 27
Email : darmomkin@gmail.com