نظمت اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية بمقر عمالة إقليم خريبكة يوم الثلاثاء 05 مارس 2024 لقاءا إقليميا تواصليا، تحت شعار معا من أجل إقليم خريبكة ”
حضر هذا اللقاء التواصلي السيد عامل صاحب الجلالة على إقليم خريبكة السيد رئيس المجلس الجماعي وأعضاء اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية بالإضافة إلى رجال السلطة واللجن المحلية وممثلي المصالح الحكومية وممثلي الصحافة والإعلام وعدة فعاليات سياسية ومدنية بالإقليم.
تميز هذا اللقاء بمجموعة من المداخلات والاقتراحات من الجمعيات كما تم الاستماع إلى بعض الطلبة الأفارقة وكذلك مستثمر إيطالي.


وسعى هذا اللقاء الذي احتضنته قاعة الاجتماعات بعمالة إقليم خريبكة ، تسليط الضوء على التعبئة القوية لمنظومة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، وحول تحدي تثمين الرأسمال البشري ، وبالتالي إعداد الأجيال المقبلة للاضطلاع بدورها كاملا كفاعلة منخرطة في التنمية.
بعض عرض المشاريع المنجزة والمخطط الشامل لجميع الفئات المستهدفة أبرز السيد عبد الصمد الدامي رئيس قسم العمل الاجتماعي لعمالة إقليم خريبكة،
أنه بفضل كل هذه النتائج، فإن المبادرة الوطنية للتنمية البشرية عازمة، أكثر من أي وقت مضى، على مواصلة جهودها، لدعم ومواكبة القطاعات المعنية وبمساندة من جميع الفاعلين المعنيين، بغية تحقيق طموح التنمية البشرية الشاملة لبلدنا، تحت القيادة المستنيرة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس،