نورالدين سوتوش

تمكن فريق مجد إنشادن من الضفر بالعلامة الكاملة بعد فوزه على فريق إتحاد تارودانت ،بملعب محمد اشكور ببنسركاو، اليوم الأحد 24 شتنبر،في إطار الجولة الأولى من بطولة القسم الثاني هواة لعصبة سوس لكرة القدم .

وجاء هذا الانتصار المستحق ، بعد البصم على مباراة قوية، أبانت من خلالها عناصر فريق مجد إنشادن، عن مدى الانسجام الكبير الحاصل في صفوفها، رغم اهدار مهاجمي الفريق للعديد من الفرص السانحة للتسجيل .

ونجح الفريق الانشادي في تسجيل هدف الخلاص في الدقيقة 37،بواسطة مهاجمه فيصل اداحماد، في مرمى حارس إتحاد تارودانت ،خلال الشوط الاول للمباراة . مستغلاََ النقص العددي للفريق الروداني منذ الدقيق 15 من المقابلة.

و عرف اللقاء تألقَاََ ملفتاََ للحارس عبداللطيف الحضري ، الذي أفلح في تعطيل العديد من فرص التسجيل لصالح مهاجمي الإتحاد .

وقال سعيد اوبها المدير الإداري للفريق الشتوكي في هذا الصدد في اتصال مع جريدة نشرة الالكترونية عقب المباراة :” أولا اهنئ كل مكونات الفريق وكل المتتبعين للشأن الكروي باشتوكة ايت باها بهذا الانتصار المهم الذي اتى في الجولة الأولى من منافسات بطولة القسم الثاني هواة لعصبة سوس.”

وتابع ذات المسير الرياضي قائلا:” بعد أن حصدنا للثلاث نقاط المهمة خلال هذه الدورة، يمكن أن نكشف عن طموحاتنا التي تكمن في العمل على الحفاظ وتحصين مكانتنا ضمن دائرة التنافس في هذا القسم، الذي يتميز بالقوة وشدة المتنافسين. ”

واورد سعيد اوبها في ذات السياق ” أن الفريق الذي افلحنا في هزمه في مقابلة اليوم الأحد، يعتبر من بين اجود الاندية على مستوى عصبة سوس ، وله تاريخ كبير على المستوى المحلي، و يمتلك ميزانية تسيير ضخمة، بالمقارنة مع ميزانية نادي المجد الهزيلة جداََ. ”

و اوضح المتحدث نفسه :” ان فريق المجد سيتعامل مع ظروف البطولة خلال كل مباراة على حدا، من أجل تحقيق طموح التوهج من جديد، واسعاد الأنصار في كل مكان. ”

ولفت اوبها في سياق آخر إلى ” أن فريق المجد يعاني من العوز المادي، وغياب للمستشهرين والمحتضنين، وضعف الدعم العمومي الممنوح للنادي،فهي كلها اكراهات قد تؤثر على المسار التنافسي للفريق ”

وناشد سعيد اوبها في ختام كلامه،كل الفعاليات الاقتصادية والمجالس المنتخبة بإقليم اشتوكة آيت بها ،بتظافر كافة الجهود، للزيادة من صبيب الدعم المخصص لهذا الفريق الذي يمثل منطقة اشتوكة آيت بها برمتها،على اعتبار أن النادي لا يتوفر على ملعب خاص به. العامل الذي سيجعله مرغماََ على التنقل في كل دورة بعيداََ عن قواعده، وبالتالي الزيادة من اعبائه المالية المقدرة بأزيد من 10000 درهم في كل تنقل.

وللعلم أن فريق مجد إنشادن تأسس عام 2004 ، ويمثل جماعة إنشادن ضمن منافسات القسم الثاني هواة بعصبة سوس لكرة القدم.