✍️عبد الرحيم أورمضان 

– لم ينجح مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم البلجيكي مارك فيلموتس ، في الإستمرار في قيادة الفريق طويلا ، بعدما تمت إقالته مساء أمس الأحد ، بعد ضغوطات كبيرة من جماهير الرجاء ، التي طالبت بمدرب كبير يليق بتاريخ و بتطلعات الفريق الأخضر الذي ينافس هذا الموسم على أكثر من واجهة .
ولم يشفع لفيلموتس انتصاره الأخير في الجزائر على فريق وفاق سطيف بنتيجة هدف نظيف في منافسات الجولة الثانية من منافسات دوري أبطال إفريقيا.
وكانت خسارة نهائي كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي المصري ، بمثابة النقطة التي أفاضت الكأس
الأمر الذي دفع عديد الرجاويين إلى الإنخراط في حملة واسعة في وسائل التواصل الاجتماعي ضد طريقة لعب و خطة المدرب فيلموتس ..
وزادت النتائج المتواضعة التي سجلها الرجاء في الدوري المغربي، من الانتقادات الموجهة إلى فيلموتس، حيث كانت حصيلته جد متواضعة
ولم يتمكن فيلموتس المقال من منصبه سوى في تحقيق انتصارين في الدوري وخسارة و أربع تعادلات ، ليتسع الفارق مع الغريم فريق الوداد إلى ثمان نقاط كاملة ..
ورضخ أنيس محفوظ رئيس الرجاء أخيرا لحملة الضغط و رغبة الجمهور الجامحة الذي طالب بإقالة المدرب البلجيكي ومنح فرصة لمدرب جديد ..
وإليكم أبرز الأسماء المرشحة و المطروحة على طاولة رئاسة الرجاء التي تحصل عليها موقع نشرة بشكل حصري من مصدر مقرب من إدارة الرجاء الرياضي :
– بوشعيب المباركي
– الحسين عموتة
– حسام البدري (مدرب مصري)
– باتريك دي ويلد (مدرب بلجيكي)
في إنتظار إعلان التعاقد مع مدرب جديد سيقود كل من محمد البكاري وبوشعيب المباركي الرجاء الرياضي أمام الشباب الرياضي السالمي بعد غد الأربعاء في قمة الجولة 18 من مباريات البطولة المغربية الإحترافية لكرة القدم .