في الوقت الذي يعرف فيه مركز ميراللفت جملة من الاشغال المرتبطة بالتهيئة الحضرية من قبيل اشغال توسيع شبكة الواد الحار و الماء الشروب.
أصبحت كل شوارع وأزقة المركز تتخللها حفر عميقة وخنادق يختلف حجمها وسمكها من واحدة لأخرى.
نرى في مختلف الازقة حفر عميقة خلفتها شركة الأشغال . الأمر الذي يشكل خطرا على سلامة مختلف الفئات العمرية، ويهدد السلامة البدنية للمواطنين و السائقين .
وهذا ما جعل المواطنين من أبناء المنطقة و زوارها يتكبدون الخسائر من حين لاخر، و اخرها إصابة احد أبناء المنطقة و هو موظف بمركز الوقاية المدنية بميراللفت ليلة البارحة.
بسبب غياب تدابير السلامة المتعلقة بالتشوير الطرقي واللوحات الإشهارية لحماية مستعملي الطريق من حفر الأشغال التي تسقط فيها السيارات و الدرجات و الراجلين، حيث تنعدم الإشارات لتوجيه السائقين وإثارة انتباههم لحمايتهم من الحوادث، بالإضافة إلى انعدام الإنارة العمومية مكان الحادث…

و حسب شهادة فاعلين محلين
فان توسعة وإصلاح الطريق الرئيسية لمركز ميراللفت يتم بأساليب تفتقد لأدنى شروط السلامة، ما يكشف ضعف المراقبة والتتبع لهاته الأشغال ومدى احترامها لدفتر التحملات الذي يتم على أساسه إنجاز هذا المشروع، وهو ما يعبر عن عدم اكتراث المسؤولين لفرض شروط السلامة لحماية المواطنين ومستعملي الطريق …
نتمنى الشفاء العاجل للضحية
الصور من مكان حادثة يوم أمس